Blogger templates

1 مارس 2017


صورة تجمع المتدربات المشاركات اللاتي يُمثلن المكاتب الحكومية في محافظة إب

إب:
أكد اللواء محمد الكبسي مستشار مجلس النواب للشئون القانونية، على أهمية ابراز دور المرأة وتشجيعها للنمو بالمجتمع، مستدلًا على دورها التاريخي في بناء اليمن وحضارته وقدرتها على إدارة شئون البلاد بالعمل التشاركي مع شقيقها الرجل.

وعلى السياق قال العقيد عبدالرحمن الزكري وكيل محافظة إب للشئون الأمنية إنه على استعداد تام لدعم كل أنشطة وخطط المرأة التي تعمل في سبيل البناء والنمو لمحافظة إب.

جاء ذلك، اليوم، خلال اختتام أعمال الدرة التدريبية "تعزيز المهارات الإدارية والقيادية للنساء في المؤسسات الحكومية" التي نظمها منتدي التنمية السياسية بالتعاون مع مؤسسة فجر الغد للحقوق والحريات وبالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية وبدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي - برنامج الحكم الرشيد.

الدورة التي استمرت خمسة أيام، تم تنظيمها في إب، وجاءت ضمن برنامج تعزيز مشاركة النساء في اتخاذ القرار، ويهدف التدريب لتعزيز دور المرأة في المؤسسات الحكومية للوصول لصنع القرار والمشاركة في اتخاذه.

وفي تصريح صحفي قالت منى الواصل منسقة المشروع أن المشروع يحرص على اكساب المتدربات المهارات اللازمة التي تدفع بدورهن إداريا للوصول إلى صنع القرار.

هذا ويُعد منتدى التنمية السياسية مؤسسة فكرية ثقافية غير حكومية مستقلة، لا تهدف إلى تحقيق ربح مادي، ومرخص من قبل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل، ويعمل من أجل مشاركة سياسية واسعة وفاعلة لتحقيق تنمية سياسية أمنة ومستدامة.

عن المدون عبدالرزاق العزعزي

صحفي من اليمن، مهتم بالقضايا المجتمعية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

2 التعليقات :

  1. ساعدنا في جعل المزيد من عمليات الزرع ممكنة!
    نحن في حاجة ماسة إلى متبرعين بالكلى في (LS Foundation Center) لمساعدة المرضى الذين يواجهون مشاكل غسيل الكلى مدى الحياة إلا إذا خضعوا لعملية زرع كلى. هنا نقدم مكافأة مالية للمانحين المهتمين. يرجى التكرم بالاتصال بنا على: kidneyliverin@gmail.com

    ردحذف
  2. Help us make more transplants possible!
    We are urgently in need of kidney donors in "Healthcare center" to help patients who face life time dialysis problem unless they under go Kidney Transplant. Here we offer financial rewards to interested donors. For more details contact us via Email: kidneylivertc@gmail.com

    ردحذف