Blogger templates

9 يناير 2020

ملف: تفاصيل ثورية سرية
معلومات لم يتم التطرق لها إعلامياً أثناء الاحتجاجات اليمنية في الربيع العربي
نشر في صحيفة الشارع يوم 11 - 02 - 2013




حلق رؤوس المندسين..
في منتصف ليل الرابع من ابريل 2012 أعلن "شباب التصعيد والحسم الثوري" تصعيدهم من تعز، وجابهت تلك الدعوات بأنهم مندسين ويهدفون لعرقلة العمل الثوري.. حينها وزع الثائر "مروان الصبري" رسالة عبر "الفيس بوك" قال فيها:
(بحلق الرؤوس وحفاء الأقدام وبصدور عارية سنتجمهر في مسيرة ضمن البرنامج التصعيدي للمطالبة بمحاكمة من تلطخت أيديهم بالدماء؛ فبسبب ما تشهده الثورة من ركود مقصود من قبل القوى السياسية والمنظومة المتكاملة التي عملت على ترميم النظام وإعادة انتاجه، وبسبب عدم تحقيق أهداف الثورة التي خرج الأحرار من أجلها؛ رسم شباب التصعيد والحسم الثوري خطته التصعيدية الثورية ونادوا كل الأحرار من أبناء هذا الوطن الغالي إلى التصعيد من أجل تحقيق أهداف الثورة مبادرين إلى حلق رؤوسهم وهي من ضمن خطتهم التصعيدية)..
وأضاف (بالإضافة إلى اعتزامهم المشي حفاء وبصدور عارية في المسيرة القادمة معبرين عن رفضهم للالتفاف على الثورة منادين بمطالبهم بمحاكمة القتلة وكل من تلطخت أيديهم في قتل المتظاهرين وكل المتآمرين على الثورة)..
وخلال مدة التصعيد تم التعرض لهم كثيراً، ولكن بعد شهرين وتحديداً التاسع من مايو 2012 تعلن اللجنة التنظيمية بدء التصعيد الثوري!.

عن المدون عبدالرزاق العزعزي

صحفي من اليمن، مهتم بالقضايا المجتمعية
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد